الأربعاء، 29 أبريل 2015

رسالة إلى ملكة أوهامي




رسالة إلى ملكة أوهامي
إلى امرأة وهميه, من رجل واهم
لا يعرفها ولا تعرف عنه شيئًا
ــــــــــــــــــــ
انا الأكثر بشاعة
وأشهر ماهر في الخسارة
وأعقل مجنون طارة
ودومًا ,, أجن المجانين وأعظم الرواد
أخاف جدًا , أني لا أهاب شيئًا
منحرف جدًا, وهارب من حكايا الأساطير
أنا لست هنا في عالمكم
حتى وإن كنت أتنفس
وأنبش الأرض تحتي
لتنبت زهرًا ووردًا
/
أنا هناك
في عالم من صنعي
لا أحب أن أحيا في عوالم إناس آخرين
يغلقون خلفي
ويصدون في وجهي أبوابهم
لا أعشق التكرار
امتطي الحياة كمهرة ثائرة
وكأني الفارس الأوحد
على الأرض
/
لست الأفضل هنا
لكني هنا أيضًا
لا يوجد ما يمنعني
أن أكون هكذا
أنا ألأوفر حظًًا
تنتفس مسام جسدي
عشقًا للحياة
وتنتفض عروقي غضبًا
من وقع أهازيجها
على خصري
/
دنيا غيرتني وبدلتني
جعلتني حُرُُ جدا
حولت ذراعاي إلى ريش
يرفعناي لأعالى الكون
في منطقة وسطي
بين السماء والأرض
أنتظر امرأة مختلفة
يبهرها هذا العالم
فتنتحر فيه معي
/
تحبني رغم ما انا عليه
من بشاعة وطقوس
و شعوذات سحر
و ضحكات قلبية ولذة
تعشقني بروحها
بأفكارها الجريئة
المجردة من القول المكذوب
التي هي مثلي تبحث عن حقيقة
في دنيا مُزينة ومبهرجة بالأكاذيب
/
تعشقني دون أن تراني
تشعر بقلبي ونبضي
دون أن تلمس صدري بيداها
دون أن تنام شفاها بفمي
أو تعصرها يدي في سلامي
أو
في لقائي الأول الذي تم
بعد فاصل مُثير من النظرات
/
تأتيني عارية من كلمات التنمق
المعروفة في كل لغة
بلهفة رأتها بعيني فآمنت
تأتيني كي تكن حرة مثلي
فهي ليست عاهرة
أو امرأة مزيفة من هواة الأقنعة
/
هي حبيبتي, ولطالما هي كذلك
هي ملكة متوجة على عرش مُلكي
خلقت من عصير التوت
و القرنفل و البنفسج و قوس قزح
تعزف
تغني
تحلم
ترقص
تجن
تضحك
تكون
تجري
تفرح
تطير
تنام
معي

___________
وحشتيني يا ست نساء الكون
و أجلمهم ,, و أحنهم
ماجد علي
القاهرة
الثانية صباح يوم الأربعاء
29 ابريل 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق